أفضل الألعاب التعليمية: تدقيق إملائي والذاكرة - دليل شراء مفيد

أفضل الألعاب التعليمية: تدقيق إملائي والذاكرة - دليل شراء مفيد

في العالم الحديث ، يتم التركيز بشكل كبير على التعليم وأهميته ، ولا أحد يشكك في طريقة التفكير هذه. لا شك في أننا يجب أن نستثمر الكثير في التعليم المناسب لأطفالنا ، ومن الأفضل البدء في أقرب وقت ممكن.

من الأهمية بمكان أن نعرف أن الأطفال يلعبون - إنها ببساطة طريقتهم في التعلم والتفاعل مع العالم ، كما أنها يمكن أن تكون فرصة عظيمة لاكتساب المعرفة العملية. الألعاب التعليمية متوفرة على نطاق واسع وفعالة للغاية لأنها تجعل التعلم ممتعًا وممتعًا ، ولا يشكل عبئًا على الأطفال. الإملاء هو أحد المهارات الأساسية التي يحتاج إليها الجميع في حياتهم ، لذلك سنلقي اليوم نظرة على بعض المنتجات الممتازة التي تسمح للأطفال الصغار بتعلم الحروف وتحسين ذاكرتهم على طول الطريق.

فوائد اللعب التعليمية

فوائد اللعب التعليمية

  • الأطفال يحبون عوضع - كما ذكرنا سابقاً ، يحب الأطفال اللعب. أكثر من ذلك - هذه هي طريقتهم في الحياة. إن التحرك حول الأشياء ولمسها هو كيفية دراستها للعالم من حولهم كأطفال ، وعندما يصلون إلى عمر الطفل ، يبدأون في اللعب بأدوات معينة نطلق عليها ألعابًا. إنه أمر طبيعي جدًا بالنسبة إليهم ، وبالتالي فإن منحهم فرصة لتعلم شيئًا ما من خلال ألعابهم أمر بالغ الأهمية.
  • تطوير الذكاء - قد يكون العبث في صندوق الرمل يحمل الكثير من المرح ، ولكن استخدام لعبة تعليمية يمكن أن يفيد بشكل جدي النمو العقلي للطفل. تقدم الألعاب التعليمية ، وخاصة الألعاب الإملائية للأطفال القدرة على القراءة والكتابة ، وتحدي مهاراتهم الحركية وتحسين قدراتهم في الحفظ. من خلال ساعات اللعب ، يمكن للأطفال تحليل الألعاب التي يستخدمونها ، وأصبحوا أكثر مهارة في الألعاب ، والحصول على فهم أفضل لهم ، مما قد يؤدي في النهاية إلى زيادة مستويات الذكاء.
  • يطور المهارات الاجتماعية - لا تقتصر الألعاب التعليمية على تعلم بعض المعلومات الجديدة فحسب ، بل يمكنها أيضًا الاستفادة من التنمية الاجتماعية للطفل. يتم صنع العديد من أنواع الألعاب هذه لأكثر من لاعب واحد ، ويمكن أن يلعب طفل يلعب مع صديق ليعلمه عن المشاركة والتعاون والتناوب وما إلى ذلك. هذه مهارات قيّمة للغاية للممارسة من أجل أن تصبح بالغًا مستديرًا.
  • الألعاب التعليمية التقاط اهتمام الأطفال - يتعلم الأطفال في أنماط مختلفة - بعضها محفز بصريا وغيرها بطريقة حركية ، لذلك لا تنطبق طريقة واحدة على الجميع. إن معرفة ما يجذب اهتمام طفلك يمكن أن يساعدك على اختيار اللعبة التعليمية المناسبة لهما مما قد يؤدي بدوره إلى جعله يرغب في اللعب / الدراسة أكثر ، ببساطة لأنه يجدها مثيرة للاهتمام.

ما الذي تبحث عنه في الألعاب التعليمية

قد يبدو اختيار اللعبة المناسبة لطفلك مهمة سهلة ، لكن لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. عندما يدخلون متجر ألعاب أو هذا القسم الخاص من السوبرماركت ، فإن معظم البالغين لا يسعهم إلا أن يشعروا بالإرهاق بسبب الاختيار الهائل والعرض الذي تقدمه هذه الأنواع من المنتجات.

إن سوق الأطفال صغير جداً ، وهناك كمية لا نهاية لها من الألعاب التعليمية التي يتم تطويرها باستمرار ، لذلك قد تبدو مهمة اختيار واحد فقط مستحيلة. لمساعدتك في ذلك ، أنشأنا قائمة ببعض الأشياء التي يجب أن تعرفها والتي يمكن أن تساعدك في اختيارك.

ما الذي تبحث عنه في الألعاب التعليمية

  • توصية العمر - من الضروري أن ندرك أن جميع الألعاب التعليمية ليست مناسبة للأطفال من جميع الأعمار. قد تختلف أسباب ذلك ، على سبيل المثال ، قد يكون لبعض المنتجات أجزاء صغيرة يمكن أن تشكل خطر الاختناق للأطفال الصغار جدا. عادة ما تتم كتابة التوصية العمرية على العبوة ، لذا تأكد من التحقق أولاً من هذا قبل شراء لعبة.
  • تحقق من اللغة المستخدمة من قبل اللعبة - على الرغم من وجود عمر مقترح في المربع ، تحقق من تعقيد اللغة المستخدمة في ألعاب الإملاء. في بعض الأحيان يحدث أن تكون الكلمات معقدة للغاية بحيث يفهمها الطفل مما يجعل اللعبة في النهاية غير مفيدة.
  • فكر في اهتمامات الطفل - هذه نقطة حرجة للنظر فيها. فكر في الأنشطة والموضوعات التي يعجب طفلك بها عند اختيار لعبة له ، وبالتالي فإن فرصه في الاستمتاع بها والاستمتاع بها ستزداد. على سبيل المثال ، إذا كان طفلك يحب الموسيقى ، فاحضر له لعبة تحتوي على مؤثرات صوتية أو أغانٍ مرتبطة بمسألة معينة مثل الأبجدية.
  • ماذا تريد أن يمارس الطفل؟ - فحص اللعبة بعناية لمعرفة أي نوع من المشاركة والعمل الذي تتطلبه من الطفل الدارج. تتطلب ألعاب تهجئة معينة أن يكتب الأطفال شيئًا ، لذلك سيؤدي ذلك بالطبع إلى تعزيز مهاراتهم في الكتابة وقدراتهم. تطلب بعض الألعاب من الأطفال وضع أشياء في أماكنهم المناسبة ، بينما يقدم البعض الآخر المزيد من أسلوب اللعب الحر.
  • قراءة بعض الاستعراضات - الشركات التي تصنع الألعاب التعليمية تفعل ذلك بهدف مساعدة الأطفال على تعلم أشياء جديدة ، ولكن أيضا لتحقيق الربح ، لذلك قد لا تكون إعلاناتهم موضوعية وصادقة. لمساعدتك في معرفة المزيد عن قدرات وتأثيرات المنتجات الحقيقية ، سيكون من الأفضل قراءة بعض المراجعات ، سواء عبر الإنترنت أو في مجلة الأبوة والأمومة. الآباء ليس لديهم جدول أعمال آخر غير رفاه أطفالهم ، لذلك يمكنك أن تكون على يقين من أن معظم الوقت ، كتاباتهم صادقة.
  • ضمان - على الرغم من أن الشركة المصنعة تبني اللعب مع الأخذ في الاعتبار أن الطفل سيستخدمها ، حتى أصعب المنتجات يمكن أن تنكسر. إذا كان السعر ليس مرتفعاً ، فلا داعي للقلق بشأن هذا الأمر ولكن عليك أن تعرف أن الأدوات الأكثر سعراً يجب أن تأتي مع ضمان. إذا حدث أن قام طفلك بإلقاء اللعبة من النافذة في اليوم الذي اشتريته فيه ، فستتمكن من الحصول على بديل.

أفضل ألعاب 5 إملائي والذاكرة التعليمية - مراجعاتنا

1. لعبة المطابقة رسالة

تهجئة والذاكرة ألعاب تعليميةيوصى باستخدام هذه اللعبة لمرحلة ما قبل المدرسة بدءًا من 3 عامًا فما فوق ، ومن المفترض أن يكون لديه بالفعل بعض المعرفة الأساسية بالأبجدية.

الكلمات في هذه اللعبة هي 3 إلى 4 أحرف طويلة ، لذلك يمكنك التأكد من أنه لا توجد لغة معقدة للغاية المستخدمة هنا.

هنا كيف تعمل اللعبة. هناك ثمانية مكعبات مع حرف على كل جانب ، وبطاقات 30 مع صور وبطاقات 60 مع الكلمات. يضع الطفل بطاقة فوق صينية ، ثم يستعمل ، باستخدام المكعبات ، الكلمة أو الشيء الذي يراه في الصورة.

يمكن لهذه اللعبة مساعدة الأطفال على إتقان الحروف الأبجدية وتحسين مهارات الهجاء من خلال طريقة مرحة ومثيرة للاهتمام. إلى جانب ذلك ، سيتم اختبار التنسيق بين اليد والعين والتحدي ، فضلا عن التركيز والتفكير الاستراتيجي ، والتي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على ذاكرة الطفل الدارج.

أن تكون هذه اللعبة مصممة لأكثر من شخص واحد حتى يتمكن الطفل من الاستمتاع بها مع الوالدين أو الأصدقاء. من خلال اللعب في شركة ، يمكن للمرء تعزيز مهاراته الاجتماعية والتعاون.

نظرًا لانخفاض تكلفة هذا المنتج ، لا يوجد ضمان من جهة التصنيع.

الايجابيات:

  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • سهلة الاستخدام
  • يمكن أن يلعبها المزيد من الأطفال

سلبيات:

  • عدد محدود من الاحتمالات الإملائية
  • بدون كفالة

2. انظر & توضيح لعبة خشبية تعليمية

See & Spell هي لعبة تعليمية تم إنشاؤها بواسطة شركة ميليسا آند دوغ ، وهي مثالية للأطفال الذين يستمتعون بالألعاب الملونة والبصرية.

التوصيات العمرية لهذه اللعبة هي أربع سنوات وما فوق لأن الحروف الصغيرة نسبياً قد تشكل خطرًا على سلامة الأطفال الأصغر سنًا.

بقدر ما نشعر بالقلق اللعبة نفسها ، فإنه يبدو شيئا من هذا القبيل: في مربع خشبي لطيف ، ستجد ثمانية لوحات خشبية التي لديها صورة لشيء ومساحات لقطع الحروف على كل جانب. بعد ذلك ، هناك أحرف ملونة يمكن وضعها في أماكن على الألواح لتهجئة ثلاث وأربع كلمات. يستخدم الأطفال الحروف لإكمال اللغز وتهجئة الكلمة الموضحة في الصورة.

إلى جانب ممارسة الأبجدية ، سيعمل الأطفال على تحسين علاقاتهم بين الصور واللغة المكتوبة. نظرًا لوجود فراغات للحروف ، لا يوجد مجال للأخطاء ، وهذا سيعلمهم التهجئة الصحيحة.

والشيء الجيد في See & Spell هو أنه يمكن لعبه من قبل عدد أكبر من الأطفال الصغار مما يعني أنه يمكن أن يكون نشاطًا اجتماعيًا رائعًا.

الشركة المصنعة تقدم ضمان مدى الحياة ضد العيوب ، وهي صفقة جيدة بالنظر إلى السعر المنخفض نسبيا للمنتج.

الايجابيات:

  • نوعية جيدة
  • من السهل اللعب
  • يمكن أن يلعبها المزيد من الأطفال
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • ضمان مدى الحياة ضد العيوب

سلبيات:

  • فقط كلمات 16 للتهجئة
  • اشتكى بعض المستخدمين من عدم تطابق الصور مع الكلمات الموجودة على اللوحات

3. مجموعة الصوتيات سماعة الصوت

منتج شركة LeapFrog هي لعبة تعليمية ممتعة تقدم العديد من إمكانيات التعلم المرحة - على باب الثلاجة!

التوصية العمرية للشركة الصانعة هي 2-5 years ولكنها تفكر بعناية في حجم الأحرف قبل الحصول على هذه اللعبة لعمر السنتين. الأشياء صغيرة إلى حد ما ويمكن أن تشكل خطر الاختناق للأطفال الصغار جدا.

تتكون اللعبة من مغناطيس حرف 26 الذي يمكن وضعه على الجزء الخارجي من الثلاجة واستخدامه في عدد لا نهائي من إمكانيات الإملاء. أما الآن ، فإن الميزة الحقيقية لهذا المنتج هي الجهاز الإلكتروني على شكل حافلة والذي يمكن وضع الحروف فيه ، والتي تقوم بعد ذلك بتشغيل صوت يصف صوت الرسالة ويعطي أمثلة على استخدامه. هذه طريقة رائعة للأطفال لتعلم الخصائص الصوتية للأبجدية بأكملها.

تحتوي لعبة الحافلة أيضًا على "أغنية الأبجدية" بالإضافة إلى "عجلات على الحافلة" ، حتى يتمكن الصغار من الغناء معهم.

إن قوة منتج LeapFrog هي أن أسماء الحروف والأصوات يمكن ممارستها وتحسينها من خلال طريقة موسيقية وترفيهية ، بالإضافة إلى مفردات الطفل.

تقدم الشركة ضمانًا لمدة 3 على العيوب ، وإذا لاحظت أي شيء ، فيمكن استبدال لعبتك.

الايجابيات:

  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • سهل الاستخدام
  • لديها قدرات موسيقية وسليمة
  • ضمان لمدة شهر 3

سلبيات:

  • قد لا تكون مناسبة لأنواع دون سن 3
  • جودة الصوت ليست جيدة جدا

4. الكتابة والخربشة

هنا لعبة أخرى من LeapFrog ، ومع هذا واحد يحصل على الطفل للكتابة من خلال طريقة تعليمية للتعلم.

عندما يتعلق الأمر بالعمر ، يوصى باستخدام هذه اللعبة للأطفال من سن 3 وأكبر. بما أنه لا توجد أجزاء صغيرة ، لا يوجد خطر الاختناق ، وخطر السلامة الوحيد الممكن هو أن يكون القلم المدبب.

هنا كيف تعمل اللعبة. توجد لوحة إلكترونية تتضمن أزرار الأبجدية والأرقام (1-10) ، بالإضافة إلى مساحة للكتابة بقلم خاص متصل بهذا الجهاز. يمكن للطفل الضغط على زر من اختيارهم ، وسوف يحصلون على تعليمات الكتابة بالأصوات والأضواء الوامضة على لوحة الكتابة. يتابع الطفل ببساطة مسار الأضواء مع القلم وتهجئة الحرف أو الرقم بشكل صحيح. بعد ذلك ، يمكن للطفل محو الكتابة والبدء من جديد.

إنه سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن أن يساعد الأطفال في الحصول على الشعور بامتلاك قلم وممارسة الوظائف الحركية للكتابة. الشاغل الوحيد هو ما إذا كانت التعليمات تبسط عملية الكتابة بشكل مبالغ فيه ، لذلك لا يجب على الطفل أن يتذكر الأشكال بنفسه.

هناك ضمان محدود لمدة 3 على هذه اللعبة ، ويمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع على موقع الشركة.

الايجابيات:

  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • سهل الاستخدام
  • يشمل الأصوات
  • عظيم لممارسة الكتابة الأولى
  • ضمان لمدة شهر 3

سلبيات:

  • قد يبسط عملية الكتابة
  • بصوت عال جدا

5. اللمس وتعلم مكتب النشاط

يعد مكتب نشاط VTech بالتأكيد اللعبة التعليمية الأكثر تنوعًا في قائمة المراجعات اليوم. إنه يوفر أساليب تعلم متعددة وإمكانيات مضمونة للحصول على شيء ما لتفضيل كل طفل.

يوصى به للأطفال من سن عامين فما فوق ، ولا يوجد أي شيء في هذه اللعبة قد يشكل خطرًا على السلامة.

يحتوي المكتب على شاشة تضيء تظهر الحروف والأرقام وكيفية كتابتها بشكل صحيح. كما أن لديها مشغل موسيقى مع أكثر من الألحان مختلفة 20 وهاتف لعبة لأرقام ممارسة. يستخدم السطح العلوي للمكتب لوضع صفحات الأنشطة الإلكترونية التي يغطي كل منها موضوعات مختلفة - الرياضيات والعلوم والموسيقى ، إلخ. هناك خمس صفحات يتم استخدامها مع المنتج ، ولكن يمكنك شراء المزيد بشكل منفصل إذا كنت ترغب في ذلك. مع نمو الطفل ، يمكن شراء حزم توسيع جديدة تحتوي على مواد ومناهج أكثر تحديًا.

عند رفع السطح العلوي ، يمكنك العثور على مساحة تخزين للصفحات الموجودة تحته. أيضا ، يمكن استخدام الجزء السفلي من سطح المكتب كلوحة الطباشير أو محطة الفن.

هذه اللعبة رائعة للتعلم التدريجي لموضوعات متنوعة ، ويمكنها تحسين مهارات الأبجدية للأطفال والهجاء ، والسماح لهم باللعب والتظاهر ، وتعليمهم حول العديد من جوانب العالم.

تقدم VTech ضمانًا لمدة 3 من الشهر بدءًا من تاريخ الشراء.

الايجابيات:

  • تنوعا للغاية
  • قابلة للتوسعة ويمكن تحديث مناهج التدريس
  • يمكن للأطفال التدرب بطرق مختلفة

سلبيات:

  • الثمن
  • يحتوي فقط على ضمان لمدة 3-month

الخلاصة وتوصيتنا

لذلك ، بعد مراجعة بعض من أفضل وأرقى الألعاب التعليمية للتهجئة والذاكرة ، استنتجنا أن أفضل منتج لقائمة اليوم هو مكتب نشاط VTech. كان من السهل اتخاذ القرار ، وهذه اللعبة متعددة الاستعمالات وديناميكية بحيث لا يمكن لأي منتج آخر أن يضاهيها. لا تقتصر إمكانيات التعلم التي يقدمها مكتب النشاط على عمر الطفل ويمكن توسيعها بحيث يحصل الأطفال على تحدٍ دائم. فهي لا تقوم فقط بتهجئة الهجاء ولكنها تتضمن مجموعة متنوعة من الموضوعات في صفحات نشاطها والتي تكون مفيدة ومفيدة لتطوير الطفل.

التعليقات الفيسبوك

Best Educational Toys: Spelling & Memory – A Handy Buying Guide

Best Educational Toys: Spelling & Memory – A Handy Buying Guide

In the modern world, a great emphasis is put on education and its importance, and nobody questions this way of thinking. There is no doubt that we should invest a great deal into the proper education of our children and it is a good idea to start as early as possible.

It is crucial to know that children play – it is simply their way of being, learning and interacting with the world, and it can also be a great opportunity for acquiring practical knowledge. Educational toys are widely available and very effective because they make learning fun, playful, and it doesn’t become a burden for the kids. Spelling is one of the basic skills that everyone will need in their life, so today we will take a look at a few excellent products that allow toddlers to learn letters and improve their memory along the way.

Benefits of educational toys

Benefits of educational toys

  • Children love to play – As we’ve already mentioned, children love to play; more than that –it is their way of life. Moving around and touching things is how they study the world around them as babies, and as they reach toddler age, they start playing with certain tools we call toys. It is a very natural thing for them and thus giving them an opportunity to learn something through their toys is paramount.
  • IQ development – Messing around in the sandbox might be loads of fun, but using an educational toy can seriously benefit the child’s mental development. Educational, especially spelling toys introduce kids to literacy, challenge their motor skills and improve their memorization abilities. Through hours of play, the children can analyze the toys they use, become more skillful at the games, and get a better understanding of them, which can ultimately result in increased IQ levels.
  • Develops social skills – Educational toys are not only about learning some new information, but they can also benefit a child’s social development. Many of these kinds of toys are made for more than one player, and having a kid playing with a friend can teach them about sharing, cooperation, taking turns, and so on. These are very valuable skills to practice in order to become a well-rounded adult.
  • Educational toys capture kids’ interest – Children learn in different styles – some are more visually stimulated and others kinetically, so one method does not apply to all. Finding out what captures your child’s interest can help you choose the right educational toy for them which can, in turn, make them want to play/study more, simply because they find it intriguing.

What to look for in educational toys

Picking the right toy for your infant might seem like an easy task, but nothing could be further from the truth. As they enter a toy store or this particular section of the supermarket, most adults can’t help but feel overwhelmed by the sheer choice and offer of these kinds of products.

The toddler market is a big one, and there is an endless amount of educational toys being constantly developed, so the task of choosing just one might seem impossible. To help you with this, we have created a list of some things that you should know that can help you with your choice.

What to look for in educational toys

  • Age recommendation – It is crucial to realize that not all educational toys are suitable for kids of all ages. Reasons for this might differ, for example, certain products might have small parts which can present a choking risk for very young kids. Age recommendation is usually written on the package so make sure to check this first before buying a toy.
  • Check the language used by the toy – Even though there is suggested age on the box, check for the complexity of language used in spelling games. Sometimes it happens that the words are too complicated for the child to understand which ultimately makes the game not as beneficial.
  • Think about the child’s interests – This is a critical point to consider. Think about the activities and subjects that your little one is fond of when choosing a toy for them, so the chances that they will like and enjoy it will increase. For example, if your kid likes music, get them a toy that has sound effects or songs related to a certain matter such as the alphabet.
  • What do you want the child to practice – Inspect the toy carefully to see what kind of involvement and action it requires from the toddler. Certain spelling toys require kids to write something, so this will, of course, enhance their writing skills and abilities. Some toys ask the kids to place objects in their suitable places, while others offer more of a free playing style.
  • Read some reviews – Companies that make educational toys do so with the intention of helping children learn new things, but also to make a profit, so their advertisements might not always be very objective and honest. To help you with learning more about the products’ real capabilities and effects, it would be a good idea to read some reviews, whether online or in a parenting magazine. Parents have no agenda other than their child’s well-being, so you can be sure that most of the time, their writings are sincere.
  • Warranty – Although the manufacturer builds the toys having in mind that a child will use them, even the toughest of products can break. If the price is not too high, then you don’t need to worry about this but know that pricier gadgets should come with a warranty. If it just happens that your kid throws the toy out of the window on the day that you bought it, you will be able to get a replacement.

Best 5 Spelling and memory educational toys – Our Reviews

1. Matching Letter Game

Spelling and memory educational toysThis toy is recommended for preschoolers from 3 years old and up, who should ideally, already have some basic knowledge of the alphabet.

The words in this game are 3 to 4 letters long, so you can be sure that there is no overly complicated language being used here.

Here is how the toy works. There are eight cubes with a letter on each side, 30 cards with pictures and 60 cards with words. The child places a card on top of a tray and then, using the cubes, spells the word or thing that it sees on the picture.

This toy can help children master the alphabet and improve their spelling skills through a playful and interesting way. Besides this, their hand-eye coordination will be tested and challenged, as well as concentration and strategical thinking, which can have a positive effect on a toddler’s memory.

Being that this toy is designed for more than one person so that the kid can enjoy it with parents or friends. By playing in a company, one can enhance their social skills and cooperation.

Due to the inexpensiveness of this product, there is no manufacturer’s warranty.

Pros:

  • Affordable
  • Simple to use
  • Can be played by more children

Cons:

  • Limited number of spelling possibilities
  • No warranty

2. See & Spell Wooden Educational Toy

See & Spell is an educational toy created by Melissa & Doug company, and it is perfect for children who enjoy colorful and visual games.

The age recommendations for this toy are four years and up since the relatively small letters could pose a safety hazard for younger kids.

As far as the game itself is concerned, it looks something like this: In a nice wooden box, you will find eight wooden boards that have a picture of something and cutout spaces for letters on each side. Next, there are colorful letters that can be fit into the places on the boards to spell three and four letter words. The children use the letters to complete a puzzle and spell the word shown in the picture.

Besides practicing the alphabet, the children will improve their connections between images and written language. Because of the cutout spaces for letters, there is no room for mistakes, and this will teach them proper spelling.

A good thing about See & Spell is that it can be played by more toddlers meaning that it can be a great social activity.

The manufacturer offers a lifetime warranty against defects, which is a pretty good deal considering the fairly low price of the product.

Pros:

  • Good quality
  • Easy to play
  • Can be played by more children
  • Affordable
  • A lifetime warranty against defects

Cons:

  • Only 16 words to spell
  • Some users complained that pictures didn’t match the words on the boards

 

3. Fridge Phonics Magnet Letter Set

LeapFrog company’s product is an interesting educational toy that offers many playful learning possibilities – on the door of your fridge!

The manufacturer’s age recommendation is 2-5 years but carefully consider the size of the letters before getting this toy for your two-year old. The objects are fairly small and can pose a choking risk for very young children.

The toy consists of 26 letter magnets that can be placed on the fridge’s exterior and used in an endless number of spelling possibilities. Now, the real advantage of this product is the bus-shaped electronic device into which the letters can be placed, which then plays an audio describing the sound of the letter and giving examples of its use. This is a great way for kids to learn the phonetic characteristics of the entire alphabet.

The bus toy also contains the “Alphabet song” as well as “Wheels on the bus,” so the little ones can sing along to them.

The strength of LeapFrog’s product is that the letter names and sounds can be practiced and improved through a musical and entertaining method, along with the child’s vocabulary.

The company offers a 3-month warranty on defects, and if any are noticed your toy can be replaced.

Pros:

  • Affordable
  • Easy to use
  • It has musical and sound capabilities
  • 3-month warranty

Cons:

  • May not be suitable for kinds under the age of 3
  • Sound quality is not very good

 

4. LeapFrog Scribble and Write

Here is another toy from LeapFrog, and with this one the child gets introduced to writing through an instructional method of learning.

When it comes to age, this toy is recommended for kids of 3 years and older. Since they are no small parts, there is no choking risk, and the only possible safety hazard could be the pointy pen.

Here is how the toy operates. There is an electronic board which includes alphabet and number (1-10) buttons, as well as a space for writing with a special pen that is attached to this device. The child can press a button of their choice, and they will get writing instructions by sounds and flashing lights on the writing board. The toddler simply follows the path of the lights with the pen and spells the letter or the number correctly. After, the kid can erase the writing and start over.

It is very simple to use, and it can help children get the feeling of holding a pen and practice the motor functions of writing. The only concern is whether the instructions will oversimplify the writing process, so the child doesn’t have to remember the shapes by him/herself.

There is a 3-month limited warranty on this toy, and you can find more details about it on the company’s website.

Pros:

  • Affordable
  • Easy to use
  • Includes sounds
  • Great for first writing practice
  • 3-month warranty

      Cons:

  • It might oversimplify the writing process
  • Quite loud

 

5. Touch And Learn Activity Desk

VTech’s Activity desk is definitely the most versatile educational toy in today’s list of reviews. It offers multiple learning methods and possibilities guaranteed to have something for every child’s preference.

It is recommended for children from two years and older, and there is nothing about this toy that might present a safety hazard.

The desk has a light up display which shows letters and numbers and how to write them correctly. It also has a music player with over 20 different melodies and a toy phone for practicing numbers. The top surface of the desk is used to place the electronic activity pages each of which covers various subjects – math, science, music, etc. There are five pages that go with the product, but you can buy more separately if you wish. As the child grows, new expansion packs can be bought that contain more challenging materials and curriculums.

As you lift up the top surface, you can find a storage space for the pages underneath. Also, the bottom part of the desktop can be used as a chalk board or art station.

This toy is great for progressive learning of various themes, and it can improve kids’ alphabet and spelling skills, let them play pretend, and teach them about many aspects of the world.

VTech offers a 3-month warranty starting from the date of purchase.

Pros:

  • Very versatile
  • Expandable and the teaching curriculums can be updated
  • Kids can practice in various methods

Cons:

  • Pricey
  • Only has a 3-month warranty

Conclusion & Our Recommendation

So after reviewing some of the finest and most popular educational toys for spelling and memory, we have concluded that the best product of today’s list is the VTech Activity Desk. The decision was easy to make, and this toy is so versatile and dynamic that no other products could match it. The learning possibilities that the Activity Desk offers are not limited to the child’s age and can be expanded so that the kids get a constant challenge. It doesn’t only teach spelling but includes a wide variety of subjects in its activity pages which are interesting and useful for a child’s development.

 

Facebook Comments